صبغ الشعر بـ "الكيس"... خطأ قد يتحول إلى موضة!

حسام محمد | 2 تشرين الثاني 2019 | 10:00

كثيرة هي الأخطاء التي تحولت فيما بعد إلى قواعد أساسية في الحياة، كونها اكتشفت شيئاً ما يمكن الاستفادة منه، الأمر الذي ينطبق تماماً على عالم الموضة، إذ إنّ معظم حداثة الموضة اليوم تنبثق من أمور كانت بالأساس تجربة ربما عن طريق الخطأ.

وفي هذا تناقل الإعلام الإلكتروني قصة فتاة أميركية أرادت تبييض شعرها بوساطة صبغة مخصصة لذلك، مستعينة بكيس نايلون من سوبر ماركات قريب، وذلك للحفاظ على درجة حرارة الصبغة خلال فترة الصبغ، لتتفاجأ في نهاية المطاف بطباعة صورة الكيس على شعرها.

وجمعت الصورة التي نشرتها الفتاة عن الحادثة أكثر من 50 ألف إعجاب، حيث ظهرت الفتاة فيها بشعر أصفر مائل إلى البياض، طُبع عليه رسوم وعبارات بالإنكليزية.

This girl was bleaching her hair and put a plastic bag from Walmart over it to help the heat stay in and it printed the ink onto her hair (Not my photo, saw on Facebook sorry if it’s already been posted!) from r/Wellthatsucks

وبيّنت الفتاة أن الكيس كان ضرورياً للحفاظ على درجة الحرارة اللازمة للتبييض. لكن الأمر ذهب باتجاه آخر مختلف تماماً، حيث لم تكن تتوقع أن يحدث أمر كهذا.

وبحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية، فقد علّق أحدهم على صورتها التي نشرت في موقع "ريديت"، بأنّ هذا المظهر الجديد سيكون بداية لترند، قائلاً: "بالتأكيد سيصبغ مغنّو الراب شعرهم هكذا قريباً"، في حين اقترح شخص آخر أن تقوم الفتاة بصبغ شعرها بالأزرق، في سبيل التخلص من الصورة المطبوعة والتي كانت باللون ذاته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.