النّحس والبخل... حالات طلاق غريبة ستميتك من الضحك!

جورج حداد | 3 تشرين الثاني 2019 | 12:00

الطلاق هو حالة الانفصال بين الزوجين بسبب عدم التفاهم، أو عدم وجود أمور مشتركة بينهما وغيرها.. هذه هي أسباب الطلاق عادة، لكن في بعض الأحيان تكون هناك أسباب غريبة جداً تدفع الثنائي للانفصال. سبق وأن عرضنا في موضوع سابق أغرب حالات الطلاق في العالم، واليوم سنرصد لكم حالات أخرى غريبة للطلاق في الوطن العربي.

السيدة المنحوسة والحسودة

نقلت صحيفة الاتحاد الجزائرية أن رجلاً قام بتطليق زوجته لأنها منحوسة وحسودة، مبرراً قوله إنها كانت السبب في تأخر حفل زفافهما لأكثر من ساعتين وانقلاب قالب الحلوى، كما أن حريقاً كبيراً شبّ في منزلهما بعد أسبوع من الزفاف.

الرجل البخيل

البخل هو من أكثر الأمور التي تكرهها السيدات، وهذا فعلاً ما حصل مع سيدة مصرية قامت بخلع زوجها بعد 40 يوماً فقط، حيث قالت: "من أول يوم زواج قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه ولا الفسح، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير، رغم أنه ميسور الحال مادياً".

لا يحبّ الكلاب

من الممكن أن نقول عن حالة الخلع السابقة في مصر، إنها مقبولة، لكن هذه الحالة التي سنسردها لكم هي الأغرب، حيث أقدمت سيدة مصرية على رفع دعوى خلع ضد زوجها لعدم حبه للكلاب، وقالت السيدة أمام المحكمة: "أمتلك 3 كلاب ومعتادة على اصطحابها كل يوم للخروج وزوجي معترض على ذلك".

يريد تأجير سيارته لزوجته

الإمارات العربية المتحدة كان لها نصيب أيضاً من حالات الطلاق الغريبة جداً، وذلك بسبب إصرار رجل أن تدفع له زوجته 500 درهم إماراتي مقابل استخدامها سيارته في كل مرة تريد الخروج فيها.

زوجتي لا تسير بجانبي

أقدم رجل سعودي على تطليق زوجته، لأنها كانت تسير أمامه وليس بجانبه ما اعتبرته إحدى الصحف السعودية وقتها بأنها "واقعة طلاق هي الأغرب في المملكة".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.