غاريث بيل يشعر بالاشمئزاز داخل ريال مدريد ويطلب الرحيل!

جورج حداد | 4 تشرين الثاني 2019 | 12:40

يعتبر اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل من النجوم غير المرحب بهم في صفوف فريقه ريال مدريد الاسباني. بسبب توتر العلاقة بينه وبين إدارة فريقه، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي صرح بأنه لا يرغب بوجود بيل في الفريق خلال الصيف الماضي رغم إصرار اللاعب على الاستمرار مع الفريق الملكي.

لكن يبدو أن بيل نفسه لم يعد يحتمل وضعه في ريال مدريد، حيث ذكرت اذاعة " كادينا سيرا" الاسبانية، أن بيل لا يريد البقاء في مدريد بعد الآن، بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها معه والتي يشوبها الكثير من عدم الاحترام.

وأضافت الصحيفة، أن ابن الـ30 عاماً أكد أنه سيرحل في الانتقالات الشتوية القادمة، وبأنه يملك الكثير من العروض من الخارج. وأكملت كادينا سيرا: "بيل أصبح قريبًا للغاية من الرحيل، خاصة أن مديري أعماله تلقوا عروضًا مغرية للغاية من أندية صينية كبيرة لضم بيل في الميركاتو الشتوي".

وأكد المصدر عينه أن مديري أعمال غاريث بيل يضغطون على إدارة ريال مدريد لقبول رحيل اللاعب الويلزي الدولي، في ظل إصراره على عدم الاستمرار في صفوف الميرينغي.

وأضافت أن النجم الويلزي يشعر بالاشمئزاز من النادي المدريدي، وأنه مصر على أن تستمع إدارة النادي إلى بعض العروض المقدمة إليه خاصة من الصين. وتبلغ قيمة بيل السوقية في الوقت الراهن حوالي 60 مليون يورو وهو مبلغ بمتناول العديد من الأندية الأوروبية خاصة الثلاثي الانكليزي الذي ارتبط اسم بيل بهم في الفترة الماضية، أرسنال، مانشستر، توتنهام هوتسبير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.