إصابة مروّعة تهدّد مستقبل نجم إيفرتون الكروي

حسام محمد | 4 تشرين الثاني 2019 | 17:10

تعرّض نجم نادي إيفرتون الإنكليزي اللاعب أندريه غوميز، لإصابة مروّعة خطيرة جداً، يمكن اعتبارها من أخطر الإصابات التي حصلت في عالم كرة القدم. وفي لقاء جمع بين إيفرتون وتوتنهام ضمن مباريات الدوري الإنكليزي، تعرّض غوميز لاعب برشلونة السابق، إلى إصابة قوية جداً، تسبّب بها نجم الفريق الخصم اللاعب الكوري الجنوبي سون هيونج مين.

وتدخل اللاعب سون على غوميز بشكل قوي، أدى إلى سقوط الأخير بشكل خاطئ، الأمر الذي أدى إلى كسر وخلع في الكاحل، حيث طرد سون من المباراة وهو يبكي منهاراً أمام ما اقترفه من ذنب غير مقصود، في حين نقل غوميز إلى المشفى بشكل إسعافي وعاجل.

وأصدر نادي إيفرتون الإنكليزي بيانًا رسميًا قال فيه: "سيخضع أندريه جوميز لعملية جراحية إسعافية، بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مواجهة توتنهام".

وأضاف البيان: "اللاعب تعرض للإصابة في الشوط الثاني من المباراة وتم نقله إلى المستشفى، وأكدت الفحوصات الطبية إصابته بكسر وخلع في الكاحل الأيمن".

أما عن المدة التي يحتاجها غوميز للعودة إلى ملاعب كرة القدم، فإنّ البيان لم يتطرق إليها، في حين يرى محللون خبراء، بأنّ إصابة كهذه ستحتاج إلى فترة طويلة جداً للعلاج، بينما يرى آخرون أنّه من الممكن أن تقضي هذه الإصابة على مستقبل غوميز الكروي بشكل كامل.

يشار إلى أن المباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الإنكليزي حيث انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد أنّ انقلبت مجرياتها إثر الإصابة، لصالح إيفرتون الذي كان خاسراً بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.