أنواع الناس في الثورة بحسب الأبراج!

غوى أبي حيدر | 6 تشرين الثاني 2019 | 15:21

1- برج الحمل: سيكون على عجلة من أمره معظم الوقت، هذا لأنّه لا يحب أن يوقف مهامه وروتينه! سيذهب لنصف ساعة ويغادر!

2- برج الثور: يحب برج الثور نفسه كثيراً، ولذلك، إن كنت معه بوضع خطر، سيفكر بنفسه أولاً! نصفهم في المنزل، والنصف الآخر في التظاهرات السلمية بعيداً من الخطر! 

3- برج الجوزاء: روح الثورة! سيذهب ليرقص ويهتف الشعارات! إنّه الطاقة الإيجابية التي نحتاج إليها! يعود إلى المنزل ويقضي وقته بكتابة النكات عن السياسيين!  

4- برج السرطان: ستجده يجلس وحده. سيهرب من الزحام، ليتأمل مستقبل البلاد ويخطط على مهل! 

5- برج الأسد: النصف الأول سيذهب إلى الثورة ليلتقط الصور وينشرها! والنصف الثاني سيقود مجموعة خاصة به تمثل توقعاته لأنّه لا يؤمن بأحد سوى نفسه.

6- برج العذراء: المحلل السياسي والعقل المدبر! سيكون صوت الضمير والمنطق في المناقشات! هو دائماً لديه الإجابات والحلول! 

7- برج الميزان: هو المندفع الذي يحب أن يكون في الصفوف الأمامية حينما يكون الوضع هادئاً! عندما تسوء الحالة، هو أول الهاربين! 

8- برج العقرب: هو الشخص الذي يحب أن يشاركك جميع الأخبار سواء كانت صحيحة أو كاذبة! يخاف من أن يخدع، ويحب نظريات المؤامرة! 

9- برج القوس: هو منظّر التظاهرة! سيكون دوره كبيراً في السوشيل ميديا بنشر فلسفته العميقة! لا تتجادل معه، لأنّك ستخسر، فهو لا يحب أن يخسر النقاش! 

10- برج الجدي: معروف أنّ برج الجدي دائماً ثوري أو متمرد! لهذا، إنّ الثورة بدأت بالنسبة إليه من 5 سنوات وكان قد خطط لها وحده في الغرفة، واليوم تتحقق أحلامه! إنّه الأنشط، لذلك لا تقتل أحلامه! 

11- برج الدلو: النصف الأول يعقّد الأمور من خلال ربط الثورة ودراستها بعمق... لن تقنعه إذا لم تدخل اسم فيلسوف يوناني بفكرتك! النصف الثاني كان قد هاجر! 

12 برج الحوت: إنّه الثائر السلمي الذي يفضل الفن والرقص والغناء على الصراخ والتكسير! هو من مجموعة "الحب لا الحرب" ومن المحتمل أن يكون مِمن قدّم وردة للجيش اللبناني! 

via GIPHY

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.