ثروات طائلة.. تعرّفوا إلى أغنى نساء العالم

جورج حداد | 6 تشرين الثاني 2019 | 17:00

قد يظن البعض أنه من الصعب أن نجد سيدة ضمن قائمة الأغنى في العالم، لكن هذه المسألة خاطئة حيث إن قائمة أثرياء العالم، تضم العشرات من النساء من صاحبات الثروات، بينهنّ سيدة تمتلك برصيدها 36 مليار دولار أميركي. وفي هذا المقال سنعرض لكم قائمة تضم أغنى 5 سيدات حول العالم.

ألكسندرا أندريسن

هي واحدة من بين أجمل نساء العالم، كما أنها ضمن قائمة الأغنى، فالنرويجية ألكسندرا أندريسن تمتلك نسبة 42% من أسهم شركة Tiedemanns للتبغ، إضافة إلى شركة استثمارية أخرى، وتبلغ ثروتها 1.31 مليار دولار أميركي.

ديلان لورين

لورين هي ابنة واحد من أشهر مصممي الأزياء في تاريخ الموضة، لكن ثروتها ليست من تركة أبيها فقط. فهي تمتلك شركة عالمية خاصة بصناعة الحلويات الفاخرة ""ديلان كاندي بار"، التي أسستها عام 2001، وحققت مبيعاتها انتشاراً كبيراً في جميع دول العالم، وتبلغ ثروتها في الوقت الراهن مليارَي دولار.

هولي برانسون

هي ابنة الملياردير "ريتشارد وجوان برانسون"، صاحب متاجر فيرجين الشهيرة. وهي تمتلك مؤسسة بيج تشانج Big Change الخيرية التي تعتبر ضمن أكبر الشركات الخيرية في المملكة المتحدة. وتبلغ ثروتها 4 مليارات دولار.

جورجينا بلومبيرج

هي صحافية وناشطة سياسية، وتتبنى عدداً كبيراً من الجمعيات المدافعة عن الحيوانات، وتبلغ ثروة بلومبيرج 11.5 مليار دولار. 

ماكينزي بيزوس

من الطبيعي أن تتواجد ماكيزي بيزوس في صدارة هذه القائمة، فهي حصلت على 36 مليار دولار جراء طلاقها من زوجها الرجل الأغنى في العالم جيف بيزوس عقب خيانته لها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.