أذينة العلي في "ستايل" جديد

صيحات | 8 تشرين الثاني 2019 | 12:00

طرح الفنان السوري أذينة العلي أغنيته الجديدة بعنوان "شو اشتقتلك"، من كلمات رياض العلي، وألحان حسان عيسى، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد "أذينة 2020"، الذي يواصل طرح أغنياته توالياً.

وعبّر العلي عن سعادته بطرح الأغنية الجديدة التي تعتبر أول تعاون مع الملحن عيسى ضمن ألبوم مؤلف من سبع أغنيات منها أغنية "ادعيلي دخيلك" التي تم تصويرها فيديو كليب. وحول ألبومه الجديد، أشار  إلى أن أغنياته مختلفة من حيث الطابع، موضحاً: "كل أغنية لها طابع مختلف، طرحت منه أغنية منذ شهر وأحدثت ضجة كبيرة بسبب غرابتها عن كل ما غنيت في السابق، وهي أغنية الشريرة".

من جهة أخرى، اعتبر العلي أن أذواق الجماهير باتت مختلفة ومتنوعة ومزاجية في الآونة الأخيرة، منوهاً بأن الفنان يقع في حيرة بين التجديد الذي قد يكون غير مقبول، وبين التكرار الذي لا يعجب بعضاً من الجمهور. ويخصص الفنان السوري وقته للعمل على طرح كل أغاني الألبوم، بمعدل أغنية كل عشرة أيام، على أن يعاود الحفلات تزامناً مع قدوم الأعياد إن شاء الله.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.