دجاجة تضع لاعب كرة قدم أمام القضاء!

حسام محمد | 8 تشرين الثاني 2019 | 20:00

كشفت جمعية مختصة بالدفاع عن الحيوانات في كرواتيا، عن أنّها ستقوم بتقديم شكوى ضد لاعب كرة قدم، قام بالاعتداء على دجاجة في مباراة كرة قدم شبه احترافية، علماً أنّه طرد من المباراة على أثر الحادثة.

وبحسب تقارير فإنّ عدداً من الدجاجات، اقتحمت ملعب كرة قدم شرق كرواتيا يوم الأحد الماضي، بينما كانت تجري احداث مباراة لفريق "NK Jelengrad" الكرواتي، ما دفع لاعب النادي إيفان غازديك، إلى الركض خلفها، وركل إحداها، ورميها من فوق السياج، الأمر الذي دفع الحكم إلى رفع البطاقة الحمراء في وجهه، معتبراً أنّه قام بسلوك غير رياضي.

وهاجمت جمعية "أصدقاء الحيوانات" ، اللاعب غازديك البالغ من العمر 23 عاماً، وأدانت تصرفه، مشيرة إلى أنّ هذا السلوك الذي وصفته بالجبان والمخزي أدى إلى وفاة حيوان بريء، بعد أنّ تهشمت عظامه.

وأوضحت الجمعية غير الحكومية أنها ستتقدم بشكوى ضد اللاعب، تتهمه فيه بجرم "قتل و تعذيب حيوان"، في حين بيّنت التقارير أنّه في حال إدانة غازديك، سيواجه عقوبة السجن لمدة تصل إلى عام كامل.

بدوره دافع اللاعب المتهم عن نفسه بقوله أنّ الركلة جاءت عن طريق الخطأ بشكل غير مقصود، مشيراً إلى أنّه محب للحيوانات، وأنّه لم يكن يقصد سوى إخراجها من الملعب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.