فنّان مصري يكشف عن إصابته بمرض قد يدفعه إلى الاعتزال!

حسام محمد | 12 تشرين الثاني 2019 | 11:00

كشف المطرب المصري الشاب رامي جمال عن إصابته بمرض يشوّه شكل الجلد، مشيراً إلى أنّه ينوي اعتزال الفن بشكل كامل، بسبب عجزه عن السيطرة على هذا المرض. ونشر رامي منشوراً على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، كشف فيه عن أنّه مصاب بمرض البهاق منذ فترة، وهو المرض الذي يظهر على شكل بقع بيضاء في الجلد، مشيراً إلى أنّه جرب الكثير من العلاجات إلّا أنّه لم يتمكن من السيطرة على الأمر.

وقال رامي في منشوره: "رضيت وسلمت أمري لله"، موضحاً أنّ البقع البيضاء في ازدياد، وأن المرض خرج عن سيطرة الأطباء والأدوية، مبيناً أنّه بات يعاني من صعوبات كثيرة في إطلالاته على جمهوره في الحفلات، أو الظهور أمام الكاميرات.

وأشار الفنان المصري في ختام منشوره إلى أنّه أمام حلين، إما أن يعتزل الفن بشكل نهائي، وإما أن يتابع مسيرته، على وضعه الراهن، طالباً من جماهيره ومحبيه أن يتقبلوا الابتلاء الذي أصابه من الله، على حدّ تعبيره.

وتمكّن الفنان الشاب رامي جمال من تحقيق الشهرة في مصر، عبر أغنيته "أنا بحبك يا بلادي"، التي قدّمها في ثورة 25 كانون الثاني عام 2011.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.