طريقة غريبة من مصرية للتعبير عن حبها لزوجها

محمد أبوزهرة | 12 تشرين الثاني 2019 | 16:00

أثارت زوجة مصرية، حالة من الجدل في الشارع المصري وفي مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لجأت إلى طريقة غريبة من أجل التعبير عن حبها لزوجها، من خلال تعليق لافتة في شارع الشريف بمحافظة سوهاج توجه له من خلالها رسالة غرامية.

وقالت الزوجة في اللافتة "استثنائي الوحيد ألجأ إليك دائماً في فرحي وحزني لا أعرف السبب ولكن أشعر أنك راحتي.. استثنائي في كل شيء لا تتملك قوانين لكن قانونك الخاص بك استثنائي.. استثنائي الرائع أنت ولا شيء يضاهيك.. أنت صدفتي الجميلة كل سنة وانت طيب.. مراتك رانيا".

وباتت حرب اللافتات عرضاً مستمراً في الشارع المصري، بسبب انتشار اللافتات الغريبة وآخرها لافتة في مدينة بنها بمحافظة الغربية، والتي دونت عليها "اتجوزني بقى يا أحمد"، وهو أمر غريب على المجتمع المصري بأن تطلب فتاة الزواج من شاب، ومدى تماشي اللافتة مع العادات والتقاليد في مصر.

كما تسببت لافتة كتب عليها "المستر بيحبك وبيغير عليكِ... اوعي تسيبيه هيموت من غيرك... تتجوزيه"، في أزمة عنيفة حيث تضمنت رسالة غرامية من أحد المعلّمين لتلميذته في مدينة شبين الكوم في محافظة المنوفية، وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتدخل مسؤولو الحي لإزالتها، بعد تلقي شكوى من أحد أولياء الأمور، بخاصةٍ أنّ المنطقة تضم عدداً كبيراً من المدارس، كما شُكّلت لجنة لمعرفة مَن علّق اللافتة لضبطه ومساءلته لخدش الحياء العام، مع الاستعانة بالكاميرات الموجودة في بعض المحال التجارية بالشارع لمعرفة الفاعل.

كما انتشرت لافتة في محافظة المنيا كتب عليها "استرجل؟ ومتخليش بنتك تلبس محزق"، وبخاصةٍ أنها جاءت في إحدى محافظات الصعيد المعروف عنها الملابس المحتشمة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.