أغرب حالات الوفاة حول العالم... بينهم من توفي بسبب الجزر!

علي حمدان | 14 تشرين الثاني 2019 | 12:00

تعددت الاسباب والموت واحد، بيت شعري قديم نسمعه دائماً بخاصة عندما يكون سبب الموت غريباً بعض الشيء. فلا يعلم أحد كيف ستكون منيته، في هذا المقال سنعرض لكم أغرب حالات الوفاة حول العالم.

ماتت بعد موتها

توفيت سيدة روسية (49 عاماً)، أثناء دفنها في جنازتها، فالسيدة لم تكن قد ماتت وكانت فاقدة للوعي فقط ولكن الأطباء شخصوا حالتها بطريقة خاطئة، واستيقظت أثناء جنازتها فتوفت فجأة إثر صدمة قلبية.

عروس تتوفى أثناء التقاطها صورة

في واحدة من أغرب حالات الوفاة توفيت عروس كندية (30 عاماً)، أثناء التقاطها لصورة على ضفاف نهر "ouareau" في مدينة مونتريال، رغم أنها كانت تقف على ارتفاع 15 الى 30 سم من الماء. السبب الرئيسي في وفاته كان ثوبها الثقيل جداً، ما جعلها تجد صعوبة في انقاذ نفسها.

الحالة الأغرب

الحالة الأغرب على الاطلاق حصلت في مدينة وارسو النمسوية عندما علمت سيدة أن زوجها خانها، فألقت بنفسها من الطابق العاشر، الى هنا الحالة عادية لكن غير العادي في الموضوع هو أنها سقطت على زوجها الأمر الذي أدى الى وفاته على الفور.

توفي بحرق لحيته

اشتهر المواطن هانز ستينج بأنه صاحب أطول لحية في العالم، بحيث إن طولها بلغ 1.4 متر تقريباً، لكن هذه اللحية كانت السبب في موت بعدما اشتعلت النار في لحيته.

توفي بسبب الجزر

قام العالم الفلكي البريطاني بازيل براون بشرب 38 لتراً من الجزر لمدة 10 أيام متتالية، مما أدى الى ارتفاع بنسبة الفيتامين A في جسمه ما أدى الى تدهور الكبد لديه ووفاته على الفور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.