صفقة تبادلية حاسمة بين "يوفنتوس" و"يونايتد"

حسام محمد | 14 تشرين الثاني 2019 | 18:00

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن استعداد نادي يوفنتوس الإيطالي لحسم صفقة تبادلية هامة مع نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت التقارير أن فابيو باراتيتشي مدير نادي يوفنتوس توجه إلى لندن، من أجل التفاوض مع اليونايتد، على بيع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش وانتقاله إلى صفوف الشياطين الحمر، علماً أنّ ماندزوكيتش لم يشارك في أي مباراة مع اليوفي خلال الموسم الجاري، وذلك بقرار من المدرب ماوريتسيو ساري.

وبحسب التقارير، فإنّ باراتيتشي يسعى إلى بيع ماندزوكيتش في صفقة تبادلية، تشمل استعادة النجم الفرنسي بول بوجبا، علماً أنّ بوجبا أيضاً لا يشارك حالياً في اللعب مع الشياطين الحمر، بسبب إصابة تعرض لها في شهر أيلول، ضمن مباراة لعبها ضد آرسنال الإنكليزي.

من جهة أخرى، قالت تقارير أخرى إنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يفكر في مغادرة اليوفي، مع احتمالية عودته إلى ناديه السابق ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب تدهور علاقته مع المدرب ماوريسيو ساري، وهو ما كان واضحًا عندما تم استبداله في الدقيقة 55 في مباراة اليوفي أمام ميلان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.