إليكم أسعار سيارات زعماء العالم!

جورج حداد | 15 تشرين الثاني 2019 | 12:00

دائماً ما نسمع ونقرأ الأخبار عن سيارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، التي تحظى بشهرة كبيرة في العالم، بسبب مواصفاتها الخارقة، لكن هناك العديد من السيارت المميزة التي يملكها زعماء العالم. وسوف نعرض لكم أبرز سيارات زعماء العالم وأسعارها.

سيارة الرئيس ترامب

كما قلنا في البداية فإن سيارة الوحش التي يمتلكها الرئيس ترامب هي الأشهر على الاطلاق، وهي من نوع ليموزين كاديلاك 1، تتميز بزجاجها المقاوم للرصاص وهي قادرة على مقاومة القنابل والصواريخ. كما أن هذه المركبة الخارقة تعتبر مستشفى متنقلاً فهي مليئة بوحدات من نفس فصيلة دم الرئيس. ويبلغ سعرها 16 مليون دولار أميركي.

سيارة الرئيس بوتين

الرئيس الروسي فلادمير بوتين يستخدم سيارة من صناعة روسية خالصة، وهي من نوع ليموزين أوروس سينات الروسية والملقبة باسم "كورتيج" أي الموكب، وهي تمتلك نفس مواصفات وحش ترامب تقريباً، ويبلغ سعرها 250 ألف دولار تقريباً.

سيارة الرئيس شي جين بينغ

بدوره، يسافر الرئيس الصيني عبر سيارة ليموزين صينية فاخرة وهي من نوع هونج تشي L5، سيارة شي جين بينغ تتميز بطولها الكبير فهي بطول 6 أمتار ويبلغ وزنها 3 طن، وتمتلك هيكلاً مقاوماً للرصاص ويبلغ سعرها 800 ألف دولار.

سيارة الرئيس كيم جونج أون

الرئيس الكوري الغريب الأطوار يستخدم سيارة من نوع مرسيدس S600 بولمان، وتم تصميمها بشكل خاص له وهي مقاومة للرصاص وبداخلها مرحاض خاص، ويبلغ سعرها 500 ألف دولار أميركي.

سيارة المستشارة الأميركية أنجيلا ميركل

تشتهر ألمانيا بصناعة السيارة، لذا فإن امتلاك المستشارة ميركل لسيارة فخمة جداً أمر عادي، واختارت سيارة من نوع S600، وتشتهر هذه المركبة بمواصفاتها المميزة والشديدة الفخامة ويبلغ سعرها 196 ألف دولار أميركي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.