مدرب البرتغال يدعم رونالدو بمواجهة ساري!

جورج حداد | 15 تشرين الثاني 2019 | 19:00

ضجت الصحف الرياضية العالمية في الفترة الماضية بالخلاف القائم بين أفضل لاعب في العالم 5 مرات البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه في فريق جوفنتوس الايطالي ماوريسيو ساري، وذلك بعدما استبدل الأخير الدون البرتغالي في مباراتين على التوالي بحجة أن كريستيانو يعاني من اصابة.

إلّا أن رونالدو أكد في أكثر من تصريح أنه لا يعاني من أي مشاكل، وهذا ما أثبته خلال مباراة منتخب بلاده أمام منتخب ليتوانيا حيث لعب قائد البرتغال اللقاء كاملاً وتمكن من تسجيل ثلاثية "هاتريك" في الفوز العريض لأبطال القارة العجوز في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-0 كان لرونالدو نصفها.

وكان رونالدو قد رد على ساري قبل اللقاء في تصريحات تلفزيونية قال فيها: "لفتح هذه النشرة الإخبارية يمكنني منحكم هذه الأخبار: القائد بخير وفي حالة جيدة جدًا".

بدوره أعلن مدرب المنتخب البرتغالي فرناندو سانتوس تضامنه مع رونالدو في صراعه مع ساري، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ليكيب الفرنسية": كنت أثق في قدرة كريستيانو على المشاركة في اللقاء، مستواه ضد ليتوانيا وضع حدًا للشكوك المثارة حول حالته البدنية، ولم أشك لحظة في جهوزيته".

يذكر أن رونالدو تمكن من تسجيل الهاتريك التاسع له مع منتخب بلاده والهدف رقم 98 في مسيرته الدولية حيث يتصدر الدون قائمة الهدافين الدوليين الحاليين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.