كريستيانو يصف أحد الملاعب الأوروبية بـ"حقل بطاطا"!

حسام محمد | 18 تشرين الثاني 2019 | 17:00

هاجم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ملعب مباراة منتخبه الذي كان فيها ضيفاً على منتخب لوكسمبورغ ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020، والتي انتهت بهدفين برتغاليين مقابل لا شيء.

وقال نجم نادي يوفنتوس الإيطالي في تصريحات له عقب المباراة: "من الصعب اللعب على مثل هذه الملاعب، كما رأيتم إنه يشبه حقل البطاطا... لا أعرف كيف يمكن لفرق من هذا المستوى أن تلعب هنا. إنه أمر سيئ جداً. لم يكن مشهداً لطيفاً، لكننا قمنا بوظيفتنا وحققنا الفوز".

أما عن النتيجة فقد عبر كريستيانو بحسب "سكاي سبورتس" عن فرحه بالفوز قائلاً: "لقد تأهلنا، أنا فخور بتمثيل منتخب بلادي. سعيد لأننا فزنا، ستكون بطولة اليورو الخامسة لي في تاريخي، وسعيد جداً بهذا".

وتطرق كريستانو إلى الحديث عن حادثة استبداله مبكراً في مباراة يوفنتوس مع إنتر ميلان بالنجم باولو ديبالا الذي حقق الفوز، مصرحاً: "دائما مستعد للتضحية بنفسي، عندما يتعلق الأمر بالتضحية أفعل ذلك، لأنني أعلم أن هناك الكثير من المباريات التي يتعين علينا الفوز بها". وتابع: "على سبيل المثال، إنتر ميلان يمارس ضغوطاً كبيرة، ونحن نعلم أنه إذا لم نفز في مباراة واحدة سنبتعد عن الصدارة".

ويشار إلى أن الدولي البرتغالي سجل 4 أهداف، في مباراتين متتاليتين مع منتخب بلاده، 3 أهداف أمام ليتوانيا، وآخر ضد لوكسمبورغ، ليصل إلى الهدف رقم 99 في مسيرته الدولية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.