شقيقة رونالدو تردّ على سخرية فان دايك من "الدون"!

جورج حداد | 3 كانون الأول 2019 | 15:04

أثار المدافع الهولندي ولاعب فريق ليفربول الانكليزي فيرجيل فان دايك غضب محبي اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بسبب التصريح الذي قاله يوم أمس وسخر فيه من نجم جوفنتوس عندما علق على غياب "الدون" عن الحفل قائلاً: "هل كان رونالدو فعلاً منافساً؟"

هذا التصريح دفع بشقيقة رونالدو "كاتيا أفيرو" الى الرد على فان دايك من خلال تصريحات كتبتها في صفحتها بإنستغرام جاء فيها: "الآن عزيزي فان دايك إلى أين أنت ذاهب؟ كريستيانو رونالدو ذهب وحضر ألف مرة "حفل الكرة الذهبية". وأضافت: "كما ترى يا عزيزي فان دايك أن كريستيانو رونالدو كان بطلاً ثلاث مرات في البلد الذي تلعب فيه (إنجلترا) منذ سنوات". وأكملت شقيقة النجم البرتغالي:"كريستيانو رونالدو كان أفضل لاعب وأفضل هداف في البلد الذي تلعب فيه يا فيرجيل. وبالمناسبة كان أصغر منك".

وأضافت: "ثم يا عزيزي فيرجيل كريستيانو رونالدو ذهب إلى أماكن أخرى وأصبح أعظم لاعب في تاريخ ريال مدريد". وأردفت أن كريستيانو رونالدو فاز بالكرة الذهبية خمس مرات.

يذكر أن كريستيانو رونالدو غاب عن الحفل الذي توج فيه ميسي بكرته الذهبية السادسة، وقد نشر "الدون" صورة على صفحته في اسنتغرام لفوزه بجائزة أفضل لاعب وأفضل مهاجم في الدوري الايطالي لكرة القدم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.