نافاس يفرجها: لا أعلم لماذا رحلت عن مدريد!

جورج حداد | 4 كانون الأول 2019 | 14:10

أثارت صفقة رحيل الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس غضب جماهير ريال مدريد النادي الذي مثلهم لمدة 5 مواسم، بعد ان انضم اليهم قادماً من نادي ليفانتي في عام 2014. حيث رحل بطل الثلاثية التاريخية في دوري أبطال أوروبا عن الملكي إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مطلع هذا العام بعقد مدته 3 مواسم، ضمن صفقة تبادلية تضمنت إعارة ألفونس أريولا، حارس مرمى الفريق الباريسي، إلى ريال مدريد، لمدة موسم. رغم المعلومات التي أفادت عن عدم نية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاستغناء عن نافاس وبأنه يفضله على الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي انتقل الى الملكي قادماً من فريق تشيلسي الانكليزي مطلع الموسم الماضي.

كل هذه الأمور جعلت صفقة انتقال نافاس غامضة، الى أن تكلم نافاس نفسه عن صفقة رحيله، خلال استضافته في البرنامج الإسباني الشهير "إلـ شيرينجيتو": "علاقتي مع (المدرب) زين الدين زيدان كانت جيدة للغاية، لقد دافع عني كثيراً". وأضاف الحارس الكوستاريكي: "أشكر زيدان على ثقته بي، لكن حدثت أمور لا أعلم سببها". وواصل: "لقد ارتكبت أخطاءً، والجماهير دعمتني كثيرًا، وشعرت معهم بحب لن أفرط فيه".

يذكر أن نافاس واجه فريقه السابق ريال مدريد في مباراتين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وانتهت الأولى بتفوق فريقه بنتيجة 3-0، والثانية شهدت تعادل الناديين بنتيجة 2-2.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.