هل يعود إبرهيموفيتش إلى الدوري الإيطالي؟

حسام محمد | 4 كانون الأول 2019 | 16:43

في مقابلة له مع مجلة "جي كيو" الشهرية، كشف النجم السويدي، زلاتان إبرهيموفيتش، عن نيته العودة إلى الدوري الإيطالي، بعد قضائه موسمين في دوري الولايات المتحدة، بين صفوف فريق لوس أنجليس غالاكسي.

وقال إبرهيموفيتش في تصريح له للمجلة التي نشرت صورته على غلافها تحت عنوان "هدية الكريسماس": "سأنضم للفريق الذي يريد أن يفوز مجدداً، وأن يجدد تاريخه، الفريق الذي يريد تحدي الجميع. بهذه الطريقة فقط، سأجد الدافع الذي أحتاجه لمفاجأتكم من جديد".

وتتزامن تصريحات إبرهيموفيتش ذي الـ 38 عاماً، مع الشائعات التي تتحدث عن عودته إلى صفوف ميلان المتعثر في الدوري الإيطالي، حيث تردد أن النادي سيتحرك للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني مطلع العام الجديد.

وكان إبرهيموفيتش قد لعب لفريق ميلان بين عامي 2010 و2012، ليتوج معه بلقب الدوري الإيطالي، بعد أن توج به ثلاث مرات مع نادي إنتر ميلان.

إضافة إلى ذلك، اعتلى إبرهيموفيتش منصة التتويج بالدوري الإيطالي في كل من عامي 2005 و2006 مع فريق يوفنتوس، إلّا أنّ الفريق جُرّد من اللقبين إثر قضية تلاعب بنتائج المباريات.

أيضاً، تُوّج السويدي إبرهيموفيتش بلقبين مع أياكس الهولندي، كما توج بلقب في إسبانيا مع برشلونة، إلى جانب أربعة ألقاب مع باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون قد توج بذلك بإجمالي 11 لقباً محلياً، بينما أحرز عام 2017، لقب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد الإنكليزي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.