سمك مغطس بالذهب الخالص في مطعم إماراتي!

حسام محمد | 8 كانون الأول 2019 | 18:00

بهدف جذب الزبائن، يقدّم مطعم إماراتي، وجبة مكونة من سمكة مغطسة بمادة الذهب الخالص عيار 23 قيراطاً القابل للأكل، في طبق مميز جداً. وبحسب وكالة "CNN" البريطانية فإن مطعم "دورز فري غريل" الواقع في إمارة دبي، أضاف ميزة فريدة من نوعها إلى طبق مؤلف من سمكة "سيباس"، حيث غطى السمكة كاملة بذهب من عيار 23 قيراطاً، قابل للأكل.

ويبلغ سعر هذا الطبق حوالي 230 دولاراً، بينما يتم إعداده بإراحة السمكة لمدة 12 ساعة، قبل الطهي حتى ترتخي عضلاتها، ومن ثم تُنقع في خلطة خاصة من مكونات عديدة من بينها العسل والثوم والزنجبيل.

وأوضح كمال جيلان رئيس الطهاة في المطعم، أن الأطباق التي تحضر بالمطعم تخضع لتعديلات عديدة قبل أن يتم إضافتها إلى قائمة المأكولات، وذلك في سبيل الحصول على أطباق تناسب جميع الأذواق، وليس شريحة معينة من الزبائن على حساب شريحة أخرى.

وأشار التقرير إلى أنّ المطعم ذو تصاميم مميزة، ركزت على اللون الذهبي، بينما حمل الأثاث أسماء بعض العلامات التجارية الفاخرة مثل فرساتشي وبنتلي، الأمر الذي يضاف إلى إيجابيات المطعم التي تتعلق باهتمامه بالأطباق التي يبدو أنّها شهية جداً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.