سولسكاير: راشفورد على خطى كريستيانو رونالدو!

جورج حداد | 10 كانون الأول 2019 | 12:33

فترة من التألق الكبيرة يمر بها مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي ماركوس راشفورد، حيث تمكن المهاجم صاحب الـ22 عاماً من تسجيل 13 هدفاً في آخر 14 مباراة مع الشياطين الحمر ومنتخب بلاده. هذا التألق الكبير للموهبة الانكليزية جعلت مدرب المان يونايتد سولسكاير يشبه مهاجمه الشاب بأفضل لاعب في العالم 5 مرات ولاعب مانشستر يونايتد الأسبق كريستيانو رونالدو.

حيث قال النروجي إن مهاجمه الشاب ماركوس راشفورد يملك الإمكانيات للوصول إلى مستوى الدون، وأضاف: " نعم إنه من السهل جدا المقارنة بينهما. نفس المهارة والتكوين الجسماني والسلوك والإمكانيات... كل شيء. يملك الشاب كل الفرص ليصبح لاعباً من الطراز الرفيع. دعونا نأمل أن يستمر هكذا". وأفرد: "طالما واصل التحلي بالإيجابية واللعب المباشر والتفكير في الوجود أمام المرمى واستغلال الفرص فإنه سيسجل الأهداف".

يذكر أن راشفورد قد عانى كثيراً في بداية الموسم وتعرض للعديد من الانتقادات بسبب افتقاده الحسم أمام الشباك، لكنه عاد الى التألق وهو يحتل المركز الرابع في سلم ترتيب الهدافين في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 10 أهداف. فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الممتاز وسيواجه ألكمار في الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل.

يذكر أن المدرب الحالي لمانشستر سولسكاير سبق أن أحرز 126 هدفا في 366 مباراة كلاعب سابق في صفوف اليونايتد وكان يلقب بالبديل الذهبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.