10 ملايين دولار قيمة ما جناه هذا النجم من إنستغرام هذا العام

جورج حداد | 19 كانون الأول 2019 | 09:00

أرقام خيالية يجنيها المشاهير من مواقع التواصل الاجتماعي بفضل الإعلانات التي يقومون بنشرها على صفحاتهم الخاصة، وكشف موقع شركة Buzz Bingo، بأن لاعب ريال مدريد الأسبق ومنتخب إنكلترا ديفيد بيكهام هو الأكثر ربحاً على إنستغرام بين كل مروجي الإعلانات على تطبيق الصور الشهير.

وتمكّن النجم صاحب الـ44 عاماً من جني حوالي 10 ملايين دولار خلال العام الحالي، وهذه المرة ليست الأولى التي يتصدر فيها بيكهام القائمة في المملكة المتحدة. وحقق أرباحاً أكثر من العام المنصرم، لكن أرباح زوجته فيكتوريا تراجعت وشهدت خسائر بقيمة 15 مليون دولار. لكن رغم الخسارة، فإن الزوجين ما يزالان يحتفظان بثروة تقدر بحوالي 355 مليون جنيه إسترليني ما يقارب الـ400 مليون دولار، ويحتلان رقماً في قائمة أكثر البريطانيين دفعاً للضرائب.

يُذكر أن بيكهام يحصل على 320 ألف دولار للإعلان الواحد، وقام في العام الماضي بتقديم 30 إعلاناً لعلامة الساعات Tudor Watch والعلامة التجارية الرجالية Kent & Curwen وسامسونج وبوبسي وH&M وأديداس.

فيما شكل تواجد اللاعب الويلزي دايفيد بيكهام في المرتبة الثانية مفاجئةً للبعض. ويحصل لاعب فريق ريال مدريد الاسباني على 185 ألف دولار مقابل الإعلان الواحد. يذكر أن بيكهام يمتلك 60 مليون متابع على صفحته في إنستغرام.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.