ريال مدريد يهاجم التحكيم بشدة بعد كلاسيكو الأمس

جورج حداد | 19 كانون الأول 2019 | 17:00

انتهت مباراة القمة في الدوري الإسباني أمس بالتعادل السلبي بين ريال مدريد وغريمه برشلونة في مباراة صنفت بأنه الأجمل في مباريات الكلاسيكو في الفترة الأخيرة. فرغم عدم وجود الأهداف في هذا اللقاء الّا أنه شهد العديد من الأحداث المثيرة أبرزها عدم احتساب هدف للملكي، والكثير من القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل في اللقاء.

هذه الأحداث دفعت بريال مدريد الى شن عاصفة من الهجوم على أداء حكم الكلاسيكو من خلال بيان أصدره النادي على موقعه الإلكتروني جاء فيه: "اللاعب الفرنسي تعرض لتدخل عنيف من لينجليت وبعدها بدقيقتين قام إيفان راكيتيتش بجذبه من قميصه". وتابع: "كان رافائيل فاران محوراً لأكثر لقطتين مثيرتين للجدل في الكلاسيكو بملعب كامب نو. اللاعب الفرنسي كان يستحق الحصول على ضربتي جزاء لكن هيرنانديز هيرنانديز لم يحتسب أي شيء".

وأضاف: "في الدقيقة الـ17 تقدم المدريدي للعب ضربة ركنية وبعدها تعرض لتدخل عنيف من لينجليت في فخذه الأيمن داخل منطقة الجزاء، لكن لا الحكم ولا الفار (حيث كان يوجد دي بورجوس بينجويتشيا) لاحظا أنها ركلة جزاء".

وأنهى الريال البيان قائلاً: "بعد دقيقتين وفي ضربة ركنية جديدة شد راكيتيتش المدافع من قميصه، ما أسقطه داخل منطقة الجزاء. ولكن مرة أخرى، لم يقرر الحكم أو الفار احتساب ركلة جزاء".

يذكر أن صوراً كثيرة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لقدم رافيل فاران بعد اللقاء والتي أظهرت تعرضه لكدمة واضحة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.