مارادونا يتحدث عن اختطافه من قبل فضائيين!

حسام محمد | 23 كانون الأول 2019 | 18:43

ادّعى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا في تصريحات له لقناة "تي يو سي سبورتس"، أنّه تعرض للاختطاف من قبل "فضائيين"، لمدة 3 أيام. وبحسب صحيفة "ديلي ميل" التي نقلت تصريحات مارادونا المثيرة للجدل، فإنّ ادعاءته جاءت رداً على سؤال في ما إذا كان يؤمن بوجود الأجسام الغريبة والفضائيين، حيث قال: "ذات مرة، بعدما تناولت قليلًا من المشروبات الكحولية، كنت في عداد المفقودين من المنزل لمدة 3 أيام".

وأضاف مارادونا ذو الـ59 عاماً: "بعدما وصلت إلى المنزل، قلت إن أجساماً غريبة فضائية اختطفتني، أخذوني معهم خارج الأرض، ولا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك".

من جهة أخرى، كشف مارادونا عن عدة أمور أخرى خاصة في حياته، منها أنه لعب عدة مرات لمنتخب بلاده دون أن ينام ساعة واحدة في الليلة السابقة، كما كشف عن أنّه أقام أول علاقة حميمية في عمر الـ 13 عاماً، وكان ذلك مع امرأة أكبر منه سناً.

ورداً على سؤال حول الضيوف الذين سيختارهم إن فكر في تنظيم حفل عشاء، قال مارادونا: "فيدل كاسترو وهوغو شافيز ولولا دلا سيلفا الرئيس البرازيلي السابق، ونستور كيرشنر الرئيس الأرجنتيني السابق، وألبرتو فرنانديز الرئيس الأرجنتيني السابق، وكريستينا كيرشنر الرئيسة الأرجنتينية السابقة، وليونيل ميسي نجم نادي برشلونة".

يشار إلى أن مارادونا الذي اعتزل اللعب عام 1997، عاش مسيرةً تدريبية متنوعة، أشرف خلالها على المنتخب الأرجنتيني، وعلى أندية عدة في الأرجنتين والإمارات والمكسيك أيضاً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.