أفضل وأسوأ إطلالات النجوم في حفل غولدن غلوب 2020!

جاد محيدلي | 7 كانون الثاني 2020 | 12:16

اختُتم حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2020 Golden Globe Awards بنسخته الـ77 في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، بحضور نخبة من أهم وأشهر نجوم هوليوود. وخلال انطلاق الحفل، الذي يشاهده الملايين حول العالم، تسلمت المذيعة إلين دي جينريس جائزة "Carol Burnett Award"، وذلك لمساهماتها في المجال التلفزيوني وصناعة الترفيه. أما أبرز الجوائز الأخرى فكانت كالتالي: عن فئة أفضل فيلم للحركة ـ الدراما فاز فيلم "1917"، وعن أفضل الصور المتحركة، الموسيقية أو الكوميدية فاز "ذات مرة ... في هوليوود" (Once Upon a Time … in Hollywood)، وعن أفضل أداء من قبل ممثل في فيلم سينمائي فاز جواكين فينيكس عن دوره في "جوكر"، وعن أفضل أداء لممثلة في فيلم الحركة – الدراما فازت رينيه زيلويغر عن فيلمها "جودي"،

أما عن أفضل أداء لممثلة في دور داعم ففازت لورا ديرن، "قصة زواج" (Marriage Story)، وعن أفضل أداء لممثل في فيلم موسيقي أو موسيقي أو كوميدي فاز تارون إجيرتون، (Rocketman). كذلك فاز الممثل براد بيت بجائزة أفضل أداء من قبل ممثل في دور داعم عن دوره في Once Upon a Time in Hollywood، وعن نفس الفيلم فاز أفضل سيناريو لكاتبه كوينتين تارانتينو. وعن أفضل أغنية لفيلم فازت اغنية "I’m Gonna Love Me Again" عن فيلم "Rocketman". وفي فئة التلفزيون، حيث حصل مسلسل "الخلافة" على جائزة أفضل مسلسل تلفزيوني – دراما  وعن نفس الفئة ولكن في الكوميديا فاز "Fleabag"، كما حصلت فيبي والر على جائزة أفضل أداء لممثلة في مسلسل تلفزيوني عن نفس الفيلم. وحل "تشيرنوبيل" في المركز الأول لجائزة أفضل سلسلة تلفزيونية محدودة أو صور متحركة مصنوعة للتلفزيون. وحصل الممثل الاميركي المصري الأصل، رامي يوسف، على جائزة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي.

هذا من ناحية الجوائز، ولكن من ناحية أخرى، تتوجه أنظار العالم كل سنة الى الأزياء في هذا الحفل، ويتم تصنيفها وانتقادها من قبل الرواد والناشطين في مواقع التواصل. وفي التالي سنقدم لكم أفضل وأسوأ الإطلالات في حفل الغولدن غلوب لعام 2020:

أفضل الإطلالات:

أسوأ الإطلالات:

























إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.