أبرز النجمات اللواتي تعرضن للسرقة!

جورج حداد | 7 كانون الثاني 2020 | 14:49

ضج الوسط الفني في الأيام الماضية بخبر قتل زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحد اللصوص بعد أن اقتحم منزلها بغية السرقة، حيث سادت حالة من التضامن والدعم لعجرم وعائلتها بعد هذا الحادث الذي انتهى بوفاة السارق.

لكن عجرم ليست أول شخص في الوسط الفني تتم سرقته، حيث شهدت الساحة الفنية العربية والعالمية عدة حالات سرقة كان ضحيتَها نجوم كبار، وهذا ما سنعرضه لكم في السطور التالية.

كيم كاردشيان

هي واحدة من بين أشهر قصص السرقة في التاريخ، فقيمة مسروقات نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بلغت حوالي 11 مليون دولار، بعد السطو على مجوهراتها من قبل أحد اللصوص في غرفتها الواقعة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس.

ريهانا

خلال إحيائها أحد الحفلات في أستراليا، قامت مجموعة من اللصوص بالتوجه إلى منزلها لكنهم لم يتمكنوا من سرقة أي شيء من الممتلكات بسبب اطلاق صفارة الإنذار في المنزل ما اضطرهم إلى المغادرة.

غادة عبدالرازق

اتهمت الممثلة المصرية غادة عبدالرازق مديرة أعمالها بسرقة مجوهراتها، بعد أن عملتا سوياً لمدة زادت عن 8 سنوات.

أحلام الشامسي

حادثة سرقة أخرى حصلت في باريس مع الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، والتي تعرضت للسرقة أثناء تواجدها في أحد مطاعم العاصمة الفرنسية، حيث تفاجأت باختفاء حقيبتها التي تحتوي على مبلغ مالي، وساعة رولكس بقيمة 100 ألف أورو بالإضافة إلى قطعة مجوهرات.

فيفي عبده

وقعت الراقصة والممثلة المصرية فيفي عبده ضحية خادمتها الجديدة التي قامت بسرقة مجوهراتها والفرار.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.