ميسي يعلنها: أفتقد لكريستيانو!

جورج حداد | 15 كانون الثاني 2020 | 14:00

لا يمكن اخفاء أن رحيل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفقد فريقه ريال مدريد الإسباني الكثير من القوة الهجومية، كما أن خروجه من الفريق الملكي جعل الدوري الإسباني يفتقد إلى واحد من أهم المهاجمين عبر تاريخه إن لم يكن الأفضل على الاطلاق رفقة قائد نادي برشلونة الغريم التقليدي لريال مدريد، الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يفقتد هو الآخر إلى خصمه في آخر 15 عاماً منذ لعب رونالدو في مانشستر مروراً بالسنوات التسع التي قضاها مع ريال مدريد ولا تزال المنافسة مستمرة حتى بعد رحيل الدون إلى فريق يوفنتوس الايطالي. حيث اعترف ميسي بالقيمة الكبيرة لرونالدو، عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، وتأثير ذلك على المنافسة في الليجا.

وقال ميسي في تصريحات لشبكة "DAZN": "عندما كان في ريال مدريد، كانت المباريات مميزة". وأضاف: "مبارياتنا أمام الريال دائمًا ما تكون رائعة، لكن في وجود كريستيانو فالأمر مختلف". وأردف "في وجود كريستيانو مواجهات ريال مدريد كانت أقوى وأكثر تميزاً.. لكن ذلك الآن أصبح من الماضي". وشهدت فترة تواجد رونالدو في ريال مدريد منافسة شرسة للغاية بينه وبين ليونيل ميسي على جميع الجوائز الفردية.

وتوج ميسي مؤخراً بجائزة أفضل لاعب في العالم وجائزة الكرة الذهبية المقدمة من فرانس فوتبول ليصبح برصيده 6 كرات ذهبية، متفوقاً على كريستيانو الذي يمتلك برصيده 5 كرات ذهبية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.