3 أبراج جبانة تعاني من خوف مفرط وهي أول الهاربين!

سناء منصور | 16 كانون الثاني 2020 | 09:00

الشخص الجبان يعني شخصًا يميل إلى إخفاء شخصيته الحقيقية وتكوين شخصية لائقة بالمجتمع. يكره الجبناء المواجهة ويفعلون أي شيء تقريبًا لتجنب ذلك، أو يتلاعبون بالآخرين لأنهم لا يملكون الشجاعة للقيام ببعض الأشياء بأنفسهم.

عندما تكون جباناً، فأنت غير ناضج ولا تتعامل بمسؤولية بالشكل اللازم. أنت تميل إلى الذعر في حالة الطوارئ، وتخاف من أن تكون في الصفوف الأمامية. فمَن هي أكثر الأبراج التي تخاف على نفسها! 

برج الميزان

رغم أنّ برج الميزان يحب الدراما، إلّا أنّه يخاف كثيراً على نفسه. الميزان يشعر بالسوء والذنب بسرعة، ولهذا يتجنب الخطأ، ويفضل الابتعاد عن أي مشكلة. هو يخاف على نفسه وحياته، ولذلك يتجنب المواقف الخطيرة.

برج الحوت

الحوت شديد الحساسية ويمكن أن يؤدي به ذلك إلى الخوف المفرط. لا يواجه الحوت، بل يهرب، فهو يخاف على نفسه ومشاعره وحياته. هناك أوقات يكون فيها الحوت خائفًا جدًا من المخاطرة، ليس فقط في حالات الطوارئ، بل في جميع أصعدة الحياة. الحوت مدهش عندما يتعلق الأمر بالتهرب من الأشياء التي لا يريد القيام بها.

السرطان

السرطان شجاع عندما يتعلق الأمر بالقتال من أجل أحبائه، لكن يخاف من المواجهة وحده لأنّ حياته غالية جداً عليه، ففي النهاية لا يريد أذية الأحبة، وهنا يمكن أن يكون جباناً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.