هل ستلعب امرأة دور "جيمس بوند"؟

سناء منصور | 17 كانون الثاني 2020 | 17:43

قالت منتجة فيلم جيمس بوند الجديدة  إن الممثل الذي سيلعب دور العميل 007 الشهير سيتغير، لكن لن يكون امرأة كما الشائعات، بل هناك فعلاً بديل. وكانت الأخبار تشير أنّ الممثل الشهير دانيال كريج (51 عامًا) لن يقوم بأداء الشخصية بعد الفيلم الأحدث No Time To Die، والذي سيعرض في أبريل/ نيسان 2020.


وقالت بروكولي وهي منتجة الفيلم إلى جانب مايكل جي. ويلسون: "يمكن أن يكون (الممثل) من أي عرق لكن لا بد أن يكون رجلًا". وأضافت: "أعتقد أننا يجب أن نخلق شخصيات جديدة للنساء - شخصيات أنثوية قوية. لست مهتمًا بشكل خاص بأخذ شخصية من الذكور وجعل المرأة تلعبها. أعتقد أن النساء أكثر إثارة للاهتمام من ذلك."

وشرح المنتجين أنّ رغم أنّ العميل هو بريطاني، لكن هذا لا يلغي أن يكون صاحب لون بشرة داكنة، الأمر الذي أثار اهتمام المتابعين، حيث ركّز المنتجين على هذه النقطة وكأنّهم بالفعل يرغبون بجعله مختلف هذه المرة. وذكر المنتجين أنّهم حالياً يركزون على الفيلم الجديد والذي بلغت ميزانية انتاجه 250 مليون دولار! 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.