إليكم أغلى 5 فنادق في العالم... أسعارها صادمة!

جورج حداد | 18 كانون الثاني 2020 | 16:00

عادة ما نقوم بالبحث عن العروضات في مواقع حجز الفنادق لأخذ العرض الأفضل والأرخص والأكثر تلائماً مع ميزانيتنا. لكن هناك من لا ينظر إلى هذه الأمور ويفكر بالفنادق الأغلى والأكثر رفاهية وفخامة. وبالطبع أنا لست منهم لكني سوف أعرض لكم في هذا المقال أغلى 5 فنادق في العالم.

فندق الرئيس ويلسن

الجناح الملكي في فندق الرئيس ويلسون في مدينة جنيف السويسرية، يبلغ سعر الليلة في هذا الجناح حوالي 84 ألف دولار أميركي، وأكثر ما يميز هذا الفندق أنه مطل على المناظر الخلابة من خلال بحيرة جنيف وجبال الألب السويسرية.

قصر راج في الهند

يعتبر هذا القصر ثاني أغلى فندق في العالم، وتبلغ سعر الليلة فيه 60 ألف دولار أميركي، وتبلغ مساحة هذا الفندق 24000 قدم مربع، ويتميز بإطلالاته الخلابة بسبب كثرة الأشحار والمناظر المميزة بداخله.

فندق جراند حياة كان

سعر الليلة في هذا الفندق الساحر 52 ألف دولار، ويمكن أخذ الجناح الرئيسي به، والمؤلف من 4 غرف نوم تطل على البحر مباشرة، كما يوجد بداخل الجناح غرفتان للجلوس والطعام وحمام ساونا وأربع حمامات علاج مائي وحمام تركي، بالإضافة إلى حديقتين على السطح فيهما جاكوزي وشجرة زيتون.

فندق فور سيزن نيويورك

هي واحدة من بين أكثر الغرف أناقة، وتتميز بحصولها على 4 شرفات زجاجية ونوافذ تمتد من السقف حتى الأرض لتعطي منظراً ساحراً، ويوجد في الغرفة مراكز تدليك وعناية بالبشرة وغرفة طعام، ويبلغ سعر الليلة في هذا الفندق 45 ألف دولار.

فندق بالماز كازينو في لاس فيغاس أميركا

سعر الليلة الواحدة في هذا الفندق 40 ألف دولار أميركي. يقدم العديد من الخدمات كالجاكوزي المغلق الذي يطل على مدينة لاس فيغاس الأميركية، بالإضافة إلى غرف السونا الزجاجية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.