من كواليس "ذا فويس Senior" ... رقص وورود ونجوى متألقة

سناء منصور | 21 كانون الثاني 2020 | 13:30

يجتمع نجوى كرم وهاني شاكر وسميرة سعيد وملحم زين لتقديم نسخة جديدة من برنامج "ذا فويس سينيور" The Voice Senior. وبعد أشهر من الانتظار، انتهى تصوير المرحلة الأولى من البرنامج، والكوايس تعدنا بحلقات جميلة ومشوقة.

طبعاً، هضامة نجوى كرم منتظرة كثيراً، فتخيلوا المغنية اللبنانية العفوية مع فريقها المشكل من مغنيين تتجاوز أعمارهم الـ60 سنة، فبحسب المشاهدين، كانت الكواليس مليئة بردات الفعل المرحة والشقية.

وبحسب مصادر خاصة، كانت الأجواء من كواليس تصوير إعلان البرنامج مليئة بالحياة والضحك والمرح، وسنشهد رقصتين، واحدة بين نجوى وملحم زين والثانية بين سميرة سعيد وهاني شاكر. وأضافت المصادر إنّ "الاجواء بين اعضاء لجنة التحكيم اكثر من رائعة ويرجح ان تكون من اكثر لجان برامج المواهب نجاحا عبر MBC".


البرنامج سيكون من تقديم ياسر السقاف وأنابيلا هلال، وهو سيكون مليئاً بالمشاعر والضحك، إذ إنّ المشتركين يحملون طابعاً مختلفاً وجديداً، وسيختار كل مدرب 4 مشتركين فقط، ليصل منهم 2 إلى النهائيات، أي إنّ فترة البرنامج لن تكون طويلة، وستكون نسخة سريعة ومصغرة لكن مليئة بالتشويق!

وعلم موقع "صيحات" من كواليس التصوير أنّ ملحم زين كان قد خصص باقات ورود لكل مشترك يدخل فريقه أو يختاره كمدرب، وفي البريك كان يخصص وقته ليغني لزميلته نجوى كرم.

ويذكر أنّ ملحم زين وهاني شاكر لم يشاركا أي صورة من الكواليس، عكس نجوى كرم وسميرة سعيد اللتين كانتا حاضرتين على السوشيل ميديا للتكلم على التجربة الفريدة! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.