ريال مدريد يسعى لضم لاعب برازيلي سادس إلى صفوفه!

جورج حداد | 23 كانون الثاني 2020 | 14:00

يبدو أن ريال مدريد الإسباني لا يزال يسعى الى تدعيم صفوفه بلاعبين برازيليين، بحيث إن الملكي أصبح يضم في صفوفه 5 لاعبين من بلاد السيليساو البرازيلية وهم فينيسيوس جونير، رودريغو، ورنير خيسوس بالاضافة الى الثنائي القديم مارسيلو دا سيلفا، وكاسيميرو.

لكن يبدو أن الملكي يرغب أيضاً باضافة صفقة جديدة مميزة جداً ومتمثلة بموهبة فريق أرسنال الانكليزي الشاي جابريل مارتينيلي الذي لفت كل الأنظار بسبب تألقه الكبير مع الجانرز هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف في 21 مباراة خاضها مع الفريق اللندني بينهم هدف مرادوني أمام نادي تشيلسي في المباراة التي لعبت يوم الثلاثاء الماضي.

هذا ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، التي قالت إن سرعة مارتينيلي وفاعليته الكبيرة أمام المرمى وعروضه المميزة، أثارت اعجاب الملكي الذي من الممكن أن يقدم مبلغ 50 مليون أورو لضم اللاعب.

لكن، وبحسب الصحيفة عينها، فإن أرسنال لا يوجد لديه أن نية لبيع نجمه مهما كان الثمن، كما أنه فتح باب المفاوضات معه من أجل تجديد عقده وزيادة راتبه الأسبوعي من 10 ألاف جنيه استريليني الى 30 ألف جنيه. وكان مارتينيلي قد انضم الى أرسنال مطلع هذا العام مقابل مبلغ 6.4 ملايين أورو من نادي أوتانو البرازيلي وهو يمتلك الجنسية البرازيلية والايطالية.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.