حقائق صادمة عن مغني الراب الأشهر في العالم "إمينيم"

جورج حداد | 23 كانون الثاني 2020 | 15:00

إمينيم هو مغني الراب الأشهر على الاطلاق والذي لقب من عشاقه حول العالم بلقب"اله الراب" للدلالة إلى المكانة التي يحظاها في قلوبهم، واذا كنت من محبي هذا المغني الرائع سنمنحك 8 معلومات لا يعرفها كثيرون عن هذا النجم.

  1. إمينيم لا يعرف والده ولم يشاهده على الاطلاق حتى انه لم يرَ صورة له.
  2. كان يتنقل بمعدل ثلاث مدارس في كل عام، وذلك بسبب رسوبه الكبير في المدرسة، حتى إن المدرسين قالوا عنه انه غبي. لكنه لم يكترث لهذه المسألة وكل ما كان يشغله هو الغناء.
  3. مسألة الرسوب دفعت ببعض الأساتذة الى التنمر عليه، حتى أنه رفع دعوى قضائية ضد مدرسته عام 1982 بسبب المضايقات التي تلقاها من شخص باسم دانجيلو بيلي، وهو المتنمر التي دارت حوله أغنية Brain Damage.
  4. كانت والدة إمينيم قاسية جداً عليه، لكن ساعدها كثيراً فعندما كان شاباً عمل كطباخ داخل مطعم عائلي مقابل 5 دولارات في الساعة من أجل مساعدة أمه.
  5. أصبح أباً في سن الثالثة والعشرين، حيث أنجبت زوجته السابقة كيمبرلي ابنتهما هايلي جايد ماذرز في عام 1995؟
  6. اسمه الحقيفي هو مارشال ماذرز لكنه اشتهر باسم إمينيم.
  7. حلم طفولته كان أن يصبح كاتباً كوميدياً للأطفال.
  8. إمينيم لا يحب مواقع التواصل الاجتماعي حتى إنه صرح في وقت سابق: " إذا تعلمت كيفية تشغيل جهاز كمبيوتر أو أياً من تلك الأمور، فسأستمر طوال اليوم بالبحث في التعليقات عني، وسيدفعني هذا إلى الجنون".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.