إليكم سيّارات مشاهير العالم الخارقة

جورج حداد | 25 كانون الثاني 2020 | 18:00

يعيش مشاهير العالم حياة من الترف والرفاهية الكبيرة، حيث يقتنون أحدث السيارات وأغلاها. حتى إننا نشعر أنهم يتبارون في ما بينهم لعرض من يمتلك السيارة الأفخم والأغلى.... وفي هذا المقال سنعرض لكم أبرز سيارات مشاهير العالم.

جاستن بيبر

رغم صغر سنه إلّا أن جاستن بيبر يمتلك 5 سيارات شديدة الغلاء، وجميعها من اللون الأسود. لكن أبرزها سيارة من نوع "لنكولن كونتينال" التي صنعت في عام 1956، وهي سيارة كلاسيكية أهداها له صديقه في عيد ميلاده الـ21، والذي جاء في مارس من عام 2015 .

ديفيد بيكهام

رغم اعتزاله اللعب منذ فترة طويلة، إلّا أن بيكهام لا يزال أيقونة في عالم الأزياء والموضة، ما يجعله يحصل على مبالغ ضخمة من الإعلانات التي يقوم بها، ويمتلك بيكهام مجموعة من السيارات الأنيقة جداً، بأيرزها سيارة من نوع أستون مارتن V8 فانتاج سوداء اللون.

نيكي ميناج

تمتلك نيكي ميناج سيارة من نوع "لامبورغيني أفينتادور" التي يصل سعرها إلى 400 ألف دولار أميركي، زهرية اللون.

كاني ويست

مغني الراب الشهير يمتلك سيارة من نوع مرسيدس SLR Stirling Moss، والتي لا يوجد منها سوى 75 سيارة حول العالم، ويبلغ سعرها 1.6 مليون دولار وتحتوي على مقعدين فقط.

كريستيانو رونالدو

لاعب كرة القدم الأشهر في العالم يمتلك أسطولاً كبيراً من السيارات، لكن أبرزها واحدة من نوع فيراري لافيراري التي تم تصنيع ما يقرب من 499 سيارة فقط من هذا الموديل، والتي تبلغ قيمتها 1.3 مليون دولار .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.