"يا ويلهم مني"... طوني خليفة يتوعّد نانسي عجرم وزوجها!

حسام محمد | 25 كانون الثاني 2020 | 19:05

تعرض الإعلامي الشهير طوني خليفة، لموجة كبيرة من الانتقادات، بعد استضافته والد الشاب المقتول في فيلا الفنانة نانسي عجرم، وزوجته، في أحد برامج قناة الجديد، حيث اعتبر كثيرون أنّه ضغط على أهل الشاب في سبيل إنصاف الفنانة نانسي عجرم ودعم موقفها في القضية التي لا يزال القضاء اللبناني يبحث في حيثياتها، الأمر الذي دفعه إلى الرد بطريقة غير متوقعة.

وأوضح الإعلامي خليفة في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي" تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي، أنّه لا يزال ينظر نتائج تحقيقات القضاء اللبناني، وأنّه لن يصمت في حال ثبوت تورط نانسي عجرم أو زوجها في قتل الشاب محمد الموسى بشكل مقصود، قائلاً: "يا ويل نانسي مني، وزوجها مني، إذ ثبُت أنّ القتل لم يكن رداً على حادثة سرقة".

وعاتب طوني خليفة، نانسي عجرم، لأنها لم تتصل به كي تشكره، بعدما حاول إظهار الحقيقة على حد تعبيره، في حين لأنّه أكّد في الوقت نفسه، على أنه "ليس من الصائب تعريض حياتها للخطر، خاصة وأنها فنانة وتظهر على المسارح".

يشار إلى أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، القاضي نقولا منصور، استجوب زوج نانسي عجرم، فادي الهاشم، الخميس الماضي، في جلسة استغرقت نحو ساعتين ونصف، بحضور وكيل الهاشم، المحامي كابي جرمانوس.

وقرر بعدها القاضي، منصور ترك الهاشم، رهن التحقيق، وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع الى إفادات شهود في العاشر من آذار المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.