تمثال لمحمد صلاح في متحف الشمع بلندن

حسام محمد | 26 كانون الثاني 2020 | 15:30

يستعد متحف الشمع الموجود في العاصمة البريطانية لندن، لتدشين تمثال جديد لمحمد صلاح نجم منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنكليزي، وذلك إلى جانب تماثيل كل من النجمين ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو.

ونشر النجم المصري المحبوب عربياً وعالمياً، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو كشف فيه عن البدء في إنجاز هذا التمثال.

وظهر محمد صلاح في مقطع الفيديو خلال التحضير لصنع تمثاله في متحف الشمع في لندن، قائلا: "أنا محمد صلاح في متحف الشمع، لتجهيز التمثال الخاص بي"، حيث تضمن الفيديو أخذ تفاصيل وجه الفرعون المصري ومقاسات جسده تمهيدا للبدأ بعملية التصميم.

ويعد متحف شمع مدام توسو "Madame Tussauds" من أشهر متاحف الشمع في العالم، وله فروع في عدة دول من العالم، عدا عن فرعه الرئيسي في لندن.

ويحتوي المتحف العالمي، على تماثيل للشخصيات العالمية البارزة في جميع المجالات، ويأتي من نجوم الرياضة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الثنائي الأفضل بالعالم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.