مسلسل كرتوني توقع رحيل براينت بتحطم طائرة!

جورج حداد | 28 كانون الثاني 2020 | 01:45

ضج العالم أجمع خلال اليومين الماضيين برحيل لاعب كرة السلة الأميركي كوبي براينت وابنته في تحطم مروحيتهما  في مدينة لوس أنجلس الأميركية.

المفارقة في رحيل براينت الذي آلم كل عشاق الرياضة حول العالم، هو أن مسلسلاً كرتونياً أميركياً يحمل اسم legends of chamberlain heights، توقع مصرع أسطورة السلة الأميركية بحادثة تحكم مروحية في الحلقة الثامنة من من الجزء الأول من المسلسل والتي عرضت عام 2016 بعنوان نهاية الأيام.

هذه المصادفة الغريبة دفعت القائمين على المسلسل، الى ازالة رابط الحلقة عن مواقع التواصل الاجتماعي وعن موقعهم بخاصة بعد انتشار الفيديو بشكل كبير جداً، وذلك احتراماً لمشاعر عائلة براينت، وجاء هذا التبرير من خلال بيان رسمي نشرته الشركة القائمة على العمل على صفحته في تويتر. يذكر أن براينت كان يسافر بمروحيته منذ عام 2006 لغاية فترة رحيله وكان يبرر هذا الأمر بأنه يسعى الى توفير الوقت أكثر لقضائه مع عائلته وللهروب من زحمة السير.

تجدر الاشارة الى ان عدداً كبيراً من النجوم ومشاهير الرياضة حول العالم، ودّعوا براينت من خلال نشر صورهم برفقته أو من خلال نشر أحاديث منقولة عنه وسوف نعرض لكم أبرزها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.