صدمة جديدة لبرشلونة في مسألة تعويض سواريز!

جورج حداد | 29 كانون الثاني 2020 | 19:00

أسماء كثيرة طرحت على طاولة فريق برشلونة الإسباني بعد إصابة نجم هجوم الفريق الأوروغوياني لويس سواريز حتى نهاية الموسم. ومن أبرز هذه الأسماء كان قائد فريق أرسنال الغابوني بير أميريك أوبامينج ولاعب فريق فالنسيا رودريغو مورينو الذي كان قريباً جداً من الانضمام إلى البلوغرانا.

لكن المفاوضات مع نجم الخفافيش توقفت بعد أن وصلت إلى طريق مسدود بين إدارة الناديين، الأمر الذي جعل إدارة الفريق الكتلوني تعود للتفكير مجدداً بأوبامينج.

فحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من أسوار الكامب نو، فإن أوباميانج كان الخيار الأول بالنسبة لبرشلونة، قبل التحول إلى رودريغو، لصعوبة ضمه من آرسنال وسط الموسم. لكن يبدو أن الفريق اللندني سيواصل تمسكه بنجمه، حتى نهاية الموسم على أقل تقدير.

فقد نقلت الصحيفة عينها عن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز، قوله: "أريد أوباميانج هنا بنسبة 100%، ولا يمكنني الانتظار حتى يعود بعد انتهاء إيقافه" الأمر الذي يعتبر بمثابة صفعة قوية لكتيبة البلوغرانا التي كانت تعتبر الخيار الأمثل.

وكان أوباميانج قد طُرد من مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، في الجولة الـ22 من البريميرليج، بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي الخصم، ليتخذ الاتحاد الإنجليزي قرارًا بإيقافه 3 مباريات. والغابوني هو هداف آرسنال هذا الموسم في البريميرليج، برصيد 14 هدفًا من 22 مباراة، كما حصل على لقب هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 22 هدفاً متقاسماً اللقب مع ثنائي ليفربول السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.