إختبار: أول شيء تراه في الصورة سيكشف حياتك العاطفيّة!

سناء منصور | 5 شباط 2020 | 13:36

لعقلنا الباطن تأثير كبير على سلوكنا وعلى أفعالنا، كذلك على كيفية رؤيتنا للأشياء من حولنا. عقلنا الباطني يخزّن كل ما رأيناه وشعرنا به وصادفناه. تحتوي هذه الصورة على صورتين داخلها، وما تراه أولاً يمثّل شعورك تجاه الحبّ. يقول بعض علماء النفس إن هذا الأسلوب مفيد لأنه يساعدك على استكشاف عقلك.

فماذا ترى؟

1- قطتين؟



إذا كانت الصورة الأولى التي تراها هي عبارة عن قطتين، فأنت شخص صريح. تستند حياتك إلى الجمال والازدهار، والفكاهة والكمال، وهذا ما تعتز به. قد يقول بعض الأشخاص إنك أناني بعض الشيء، لكنك تحب أن تكون أنت ولا تستطيع تحمّل أي سيطرة خارجية. في بعض الأحيان، تريد ببساطة أن تُترك بمفردك ولا تريد حتى توضيح السبب.

الشخصية: أنت مستقل للغاية ومكتفٍ ذاتياً. ورغم كل شيء، أنت تهبط دائمًا على قدميك.

العلاقة: قد يجعل استقلالك حياتك العاطفية صعبة بعض الشيء، ولا تشعر بالراحة عند الانخراط في علاقة طويلة الأمد، وغالباً ما تختار الهرب منها.

2- كلباً؟



إذا رأيت الكلب أولاً، فهو يمثل الهدوء والرفاهية. أنت تؤمن بقوة بالحب الحقيقي وترغب في انتظاره مهما استغرقك الأمر، حتى لو كان هذا يعني الكثير من الوحدة. أنت مخلص ومسؤول وموثوق وهادئ. وتعتقد أن الحب الحقيقي يستحق الانتظار. يمكنك العثور على طريقة لمعرفة الأفضل في كل موقف، والوفاء من بين العديد من السمات التي تصفك.

الشخصية: هادئ ومحبوب وتحب أن تقدّم المساعدة.

العلاقة: الأسرة هي أهم شيء بالنسبة لك. العلاقة بالنسبة لك هي بمثابة صداقة، أنت تطمح لأن تكون مع شخص وتكره العلاقات القصيرة، ولهذا أنت إمّا مرتبط أو تبحث عن الحبّ! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.