من هي الحسناء التي بسببها أنهى محرز زواجه؟

جورج حداد | 5 شباط 2020 | 16:05

بعد قصة حب قوية وزواج استمر لما يزيد على 6 سنوات انفصل اللاعب الجزائري رياض محرز عن زوجته الهندية ريتا جوهال. وقرر الارتباط أخيراً بطالبة انجليزية تدعى تيلور وارد (22 عاماً)، وذلك بعد صداقة جمعت بينهما لفترة طويلة وتطورت بعد ذلك لتصل الى علاقة حب كبيرة.

والطالبة تعمل في مجال الموضة والأزياء في بريطانيا، وانتشر عدد من الفيديوات لها برفقة رياض محرز خلال احتفال مع بعض أصدقائها، إلا أنها لم تظهر مع محرز بشكل رسمي بعد. كما أنها رفضت الارتباط به حتى ينهي زواجه بشكل كامل، رغم أن اللاعب الجزائري لديه طفلان من زوجته السابقة.

وتيلور هي ابنة لاعب كرة قدم سابق وهو آشلي تيلور الذي لعب لصالح عدة أندية أنجليزية كنوريتش وبلاكبيرن وديربي كاونتي بجانب أندية أخرى، قبل أن يتحول إلى رجل أعمال ناجح.

يذكر أنه وفي نفس الوقت الذي ارتبط اسم محرز بتيلور ظهرت أخبار عن ارتباط زوجته بالملاكم أنثوني جوشوا وهو ما أكد أخبار انفصال الثنائي بشكل رسمي. ورياض محرز هو لاعب جزائري حقق نجاحاً كبيراً في صفوف نادي مانشستر سيتي ويبلغ من العمر 28 عاماً وتوج العام الماضي ببطولة كأس أمم أفريقا مع منتخب بلاده.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.