لاعب إنتر يفضل ميسي على فرق البرميرليغ

جورج حداد | 7 شباط 2020 | 18:30

يعتبر اللاعب لاتاورو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي الهدف الأول لنادي برشلونة للتوقيع معه خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة. المهاجم الشاب يراه الكثيرون بأنه الخليفة الأنسب للاعب الأوروغوياني لويس سواريز الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، والذي بلغ عامه الـ33 هذه السنة ما يعني أنه لن يستمر طويلاً مع البلوغرانا.

وبهذا السياق كشف تقرير صحفي إسباني، بشأن مستقبل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، إلى قلعة الكامب نو، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن لاوتارو هو أحد الأسماء التي أدرجها برشلونة في جدول أعماله للميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاوتارو يحلم بمزاملة مواطنه ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في فريق واحد على الرغم من العروض الضخمة المقدمة له من فرق الدوري الانكليزي الممتاز وعلى رأسها قطبا مانشستر اليونايتد والسيتي، وبأن ابن الـ22 عاماً تجاهل هذه العروض رغبة في اللعب مع قائد المنتخب الأرجنتيني في برشلونة.

وقالت "موندو ديبورتيفو" إن عقد لاوتارو مع إنتر يمتد حتى صيف 2023، كما أن لديه شرطًا جزائيًا بقيمة 111 مليون أورو. ولذلك إذا أراد برشلونة الصفقة بشكل جاد فعليه أن يفتح خزائنه. يذكر أن لاوتارو شارك هذا الموسم مع إنتر في 27 مباراة بمختلف البطولات، وأحرز 16 هدفًا ومنح زملاءه 4 تمريرات حاسمة ما جعله ضمن أهم المواهب في العالم خلال الوقت الراهن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.