محمد رمضان يفتح النار على عمرو دياب!

جورج حداد | 24 شباط 2020 | 16:20

شغل الفنان المصري محمد رمضان الإعلام خلال الأيام الماضية، بعد ظهوره في حلقة مع الاعلامي المصري وائل الابراشي في برنامجه الجديد التاسعة مساءً، وذلك بعد أن وجه رمضان اتهامات لمطرب كبير وشهير بدعم محام ليرفع دعاوى قضائية على رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر الذي تم ايقافه عن العمل بسبب نشر محمد رمضان لصورة من داخل مقصورة قيادة الطائرة أثناء رحلة خاصة كانت متجهة من مصر الى الرياض.

كلام رمضان كان موجهاً بشكل غير مباشر الى الفنان عمرو دياب الذي يعمل منذ سنوات عديدة مع المحامي عبدالعزيز، الذي نفى بدوره اتهامات رمضان من خلال منشور على صفحته الخاصة في فيسبوك جاء فيه: "رداً على المدعو محمد رمضان، وما يدعيه بأنني محامٍ لمطرب كبير جداً ومشهور فلان الفلاني، ليرد عليه الأستاذ وائل الإبراشي: أستاذ أشرف عبدالعزيز؟.. ليرد رمضان: كان خصمي منذ عام وحصل على حكم غيابي والقضاء أنصفني".

وأضاف عبدالعزيز: "أودّ تصحيح ذلك، بأنني محامٍ لنجوم ومنتجين ورياضيين كُثر، على سبيل المثال لا الحصر، منهم هاني رمزي، أحمد عز، عمرو سعد، أحمد سعد، نيرمين الفقي، داليا البحيري، نور، إيهاب توفيق وشركات إنتاج عديدة، منها شركة فيردي والأستاذ محمد عبدالمتعال وشركة anb الأستاذ أحمد نور والأستاذ ممدوح شاهين والأستاذ ساره الطباخ، وفي المجال الرياضي الكابتن حسام حسن والكابتن عصام الحضري والكابتن هشام حنفي والكابتن شادي محمد والكابتن حسن شحاته والكابتن ابرهيم حسن والكابتن وليد سليمان والكابتن عبدالله السعيد والكابتن محمود متولي، وغيرهم كثر".

واختتم المنشور، قائلاً: "أما بخصوص رفع دعوى عليه والقضاء أنصفه فإن محكمة جنح مستأنف الدقي قد أصدرت حكماً حضورياً نهائياً بتغريمه 10,000 جنيه والتعويض المدني الموقت 10,001 جنيه بتاريخ 26/6/2019".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.