حالة عادل الإمام الصحية الحدث الأبرز على الساحة الفنية

جاد محيدلي | 1 آذار 2020 | 18:00

لم يتقبل جمهور الزعيم عادل إمام غيابه عن تسلمه جائزة "الريادة السينمائية" في مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما المصرية في دورته الـ68 في قاعة النيل بالآباء الفرنسيسكان، وأهديت الدورة إلى روح المخرج سمير سيف تقديراً لمشواره الفني وعطائه السينمائي.

غيابه هذا فتح باب التأويلات تجاه حالته الصحية،  فنجم مصر الأول دون منازع هو محط اهتمام الجميع وهو زعيم فعلي في مصر على المستوى الفني. ولكن نجله  المخرج رامي إمام كان قد  أوضح أن غياب والده بسبب إصابته بنزلة برد وقال:"أنا سعيد جدا إني موجود وسط ممثلين كبار، والحقيقة أستاذ عادل إمام عنده برد شديد جداً مش كورونا الحمد لله، وهو كان نفسه يكون موجود النهاردة وبيشكركو على الحضور وبيشكر المركز الكاثوليكي على الجائزة". فيما ذكرت بعض المواقع أنه تم تنقله إلى إحدى المستفيات بعد سوء حالته. 

وكانت عبارة "ألف سلامة"  محط كلام في تغريدات النجوم  والمشاهير على منصات التواصل الاجتماعي الذي  تمنوا له الشفاء السريع  ومنهم الفنانة شريهان التي كتبت له:"اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية. سلامتك 1000 مليون سلامه #عادل_إمام"

ويصوّر الزعيم  مسلسله الجديد "فلانتينو" لدورة رمضان 2020 ويجسد فيه دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام وبطولة دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين وطارق الإبياري.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.