كم تبلغ ثروة النجم المصري محمد صلاح؟!

حسام محمد | 7 آذار 2020 | 16:00

بمناسبة مرور 8 سنوات على بدء النجم المصري محمد صلاح مسيرته الاحترافية في عالم كرة القدم خارج مصر، نشر موقع along the boards الأميركي، تقريراً فريداً كشف فيه عن بعض الأمور التي تخص نجم نادي ليفربول الإنكليزي.

وتحدث الموقع في تقريره عن تفاصيل مسيرة صلاح الاحترافية التي بدأت في نيسان 2012، عندما رحل عن ناديه المصري "المقاولون العرب" إلى بازل السويسري، بعقد استمر لمدة 4 مواسم، لينتقل بعدها إلى نادي تشيلسي الإنكليزي في كانون الثاني 2014، والذي قام بإعارته إلى فيورنتينا الإيطالي في شتاء 2015، قبل رحيله إلى روما الإيطالي في صيف نفس العام، حتى وصوله إلى محطته الحالية في نادي ليفربول الإنكليزي في صيف 2017 مقابل 40 مليون أورو، بينما تدور الأحاديث عن إمكانية انتقاله قريباً إلى نادٍ آخر.

أما عن ثروة النجم العربي المحبوب عالمياً، فقد بيّن الموقع الأميركي في تقريره أنّها بلغت مطلع هذا العام 2020، ما يقارب الـ 70 مليون دولار، مشيراً إلى أنّه يتقاضى راتباً أسبوعياً من ليفربول قدره 200 ألف جنيه إسترليني (260 ألف دولار أميركي)، علماً أنّ عقده سينتهي في حزيران 2023.

من جهة أخرى تناول التقرير تفاصيل عديدة عن حياة صلاح، منها أهم الأعمال الخيرية التي ساهم بها في قريته المصرية التي ولد فيها، والتي يعيش 65% من سكانها في حالة فقر، موضحة أنّه لا يزال يدعم المؤسسات الخيرية هناك، إضافة إلى مساهمته في بناء المدارس والمستشفيات.

وتطرق التقرير أيضاً إلى حياة صلاح الاجتماعية الخاصة، متحدثاً عن ارتباطه بزوجته ماجي في العام 2013، وإنجابه ابنتيه "مكة" في 2014 و"كيان" في 2020.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.