عارضة أزياء مشهورة تصوّر أوقح تحدٍّ لفيروس "كورونا" !

حسام محمد | 17 آذار 2020 | 15:00

نشرت عارضة الأزياء الشهيرة، إيفا لويز، فيديو قصيراً على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أوضحت أنّه تحدٍّ منها لانتشار فيروس "كورونا المستجدّ"، الأمر الذي اعتبره البعض مقزّزاً ومقرفاً ووقحاً أيضاً.

وظهرت العارضة لويز في الفيديو المصور وهي تقوم بلعق المرحاض، على أساس أنّها تقوم بتحدٍّ فريد من نوعه لانتشار الفيروس الخطير، بينما اعتبرت التقارير هذه الخطوة مجرد محاولة لاستغلال الأزمة الصحية العالمية لزيادة شهرة لويز، حول العالم.

وحظي الفيديو بمئات آلاف المشاهدات خلال ساعات قليلة من انتشاره، وهو الأمر الذي يحقق هدفها في الانتشار والشهرة ربما، بحسب التقارير.

وكانت لويز نشرت فيديو آخر تحدثت فيه عن الفيروس الذي سمّي علمياً بـ"كوفيد – 19"، أشارت فيه إلى أنّ أنسب الحلول لعلاج الإصابة بالفيروس هو تعاطي الكوكايين.

وجاء الفيديو المصور لإيفا بعد إعلان حالة الطوارئ الوطنية، على خلفية تفشّي الفيروس في الولايات المتحدة، حيث وصل عدد المصابين في البلاد إلى حوالي 4600 إصابة، نتج عنها قرابة 85 حالة وفاة بسبب الفيروس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.