رسمياً..."كورونا" يقطع نصيباً من رواتب لاعبي الأندية الألمانية!

حسام محمد | 25 آذار 2020 | 09:00

كشفت تقارير إعلامية رياضية عن أنّ لاعبي معظم الأندية الألمانية لكرة القدم، وافقوا بشكل رسمي، على تخفيض رواتبهم، في ظل توقف المباريات، بهدف مساعدة مسؤولي أنديتهم في تخطي الأزمة التي تمر بها الأندية بسبب انتشار فيروس "كوفيد - 19".

وأوضحت أنّ اللاعبين وافقوا على التخلي عن 20% من الرواتب المخصصة لهم، بناء على مقترح تقدم به بعض لاعبي وأعضاء المجالس الإدارية والتنفيذية لبعض الأندية الألمانية فور إلغاء المباريات في 13 آذار الحالي.

وأشارت إلى أن لاعبي نادي بوروسيا مونشنغلادباخ هم أول من اقترحوا تخفيض الرواتب، تلاهم لاعبو ناديي "فيردر بريمن" و"شالكه"، لينتشر الأمر بين الاندية الألمانية الأخرى، والتي وافق لاعبو معظمها على الأمر.

من جهة أخرى كشفت بعض التقارير الرياضية الإيطالية عن أنّ نادي "يوفنتوس" في مدينة تورينو الإيطالية يجري المفاوضات بشأن تخفيض راتب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الأزمة، كما تم طرد عدد من اللاعبين من نادي "سيون" السويسري بسبب رفضهم لسياسة تخفيض الرواتب التي فرضها ناديهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.