موقع إباحي يحارب كورونا على طريقته

جورج حداد | 25 آذار 2020 | 14:00

بعد أن أصبح فيروس كورونا خطراً عالمياً يهدد كل دول العالم، فرضت غالبية الدول نظام الحجر المنزلي على مواطنيه بهدف الحد من انتشار الوباء في العالم، تحت شعار "خليك بالبيت" أو "stayathome". ومنذ البدء بهذه الحملة، بدأنا نسمع عن خدمات كثيرة من شركات الاتصالات حول العالم التي بدأت بتقديم خدمات مجانية، بالإضافة إلى العديد من القنوات الرياضية التي بدأت بعرض محتواها مجاناً.

ويبدو أن الدور وصل اليوم إلى عالم المواقع الإباحية حيث أعلن موقع "بورن هوب"، عن فتح خاصية البريميوم بالمجان لمتابعيه دون أي تكلفة، والتي تتيح لمتصفحي الموقع بالدخول إليه والاطلاع على بعض المقاطع التي لا تعرض مجاناً والتي تتوفر بصورة أوضح وبجودة أفضل. ويأتي ذلك بعد أن أُمر الناس في جميع أنحاء العالم بالبقاء في منازلهم بسبب تفشي الفيروس. ومن بينهم البريطانيون، الذين فرض عليهم الحجر المنزلي يوم الاثنين الماضي.

وفي هذا السياق تحدث نائب رئيس الموقع "كوري برايس" قائلاً: مع وجود ما يقرب من مليار شخص بالحجر في جميع أنحاء العالم بسبب كورونا، من المهم أن نمد يد العون ونوفر لهم طريقة ممتعة لتمضية الوقت. "نأمل من خلال توسيع نطاق عرضنا المجاني Pornhub Premium في جميع أنحاء العالم، أن يكون لدى الأشخاص حافز إضافي للبقاء في المنزل والقضاء على الفيروس. وسيستمر العرض المجاني حتى الـ23 من الشهر المقبل.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.