ما السبب الذي جعل ميسي يبكي... صديقه يجيب

جورج حداد | 27 آذار 2020 | 13:06

يعتبر اللاعب الدولي الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة الأسباني واحداً من بين أفضل ما أنجبت كرة القدم عبر التاريخ، والأفضل على الاطلاق بنظر كثير من عشاقه حول العالم. ليو حقق العشرات من الألقاب رفقة فريقه برشلونة الاسباني الّا أنه فشل بتحقيق أي لقب لمنتخب التانغو الأمر الذي شكل عقدة له.

وفي هذا السياق تحدث الحارس الأرجنتيني أوسكار أوستاري، حارس فريق باتشوكا الأرجنتيني، وأحد أفضل أصدقاء ليونيل ميسي والذي تجمعه به صداقة منذ الطفولة، حيث تزاملا معًا في منتخبات الشباب. وقال أوستاري، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ليس لدي شك أنه إذا لم يتوج ميسي بطلاً للعالم، فإن كرة القدم ستكون غير عادلة". وأضاف: "توجيه الاتهامات لميسي مع الأرجنتين أمر شائن، فالأمور قد تنجح معك أو لا".

وتابع أوستاري: "من الصعب وضع نفسي في موقف ميسي، لكن يمكنني القول إنني رأيته يبكي كالطفل بسبب ما كان يحدث في المنتخب الوطني". وختم أوستاري: "أتذكر أنني في كوبا أمريكا عام 2011، كنت أتعافى من إصابة في الركبة، وعندما خسر المنتخب ذهبت لرؤية ميسي. كان في حالة لم أر مثلها قط. كان مدمّراً".

يذكر أن ليو خسر نهائي كأس العالم أمام النتخب الألماني في عام 2014، كما أنه هزم مرتين في نهائي كوبا أميركا أمام المنتخب التشيلي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.