الحَجر فنون... مذيعة أميركية تقدّم نشرات الأخبار من غرفة نومها!

حسام محمد | 28 آذار 2020 | 20:00

في سبيل الحفاظ على استمرارية الحجر الصحي الذي تلتزم به في منزلها، تفادياً للإصابة بفيروس "كوفيد – 19"، قامت مذيعة إحدى القنوات الإخبارية الأميركية بتحويل غرفة نومها إلى استديو لنقل الأخبار.

ونشرت مذيعة قناة "فوكس نيوز" الأميركية، شانون بريام، مقطع فيديو على حسابها في "تويتر" أوضحت فيه أنّ نشرة الأخبار ستُنقل عبر الشاشات من غرفة النوم الخاصة بها.

وأرفقت شانون الفيديو الخاص بها بتعليق قالت فيه: "يبدو الاستديو مختلفاً قليلاً هذه الليلة، ولكن لا داعي للقلق، سوف أقوم بنقل أهم الأخبار إليكم".

كما نشرت شانون بعض الصور في منشور آخر على "توتير"، أوضحت بها الفرق ما بين ما يراه المشاهدون، والواقع الذي يحيط بها، إذ كان من الصعب أن يكتشف المشاهدون أنّها تقدم الأخبار من غرفة نومها، لولا أنّها أفصحت عن الأمر.

ويتزايد عدد المصابين بفيروس "كورونا المستجد" بشكل كبير ومتسارع في الولايات المتحدة الأميركية، حيث باتت تحتل المراكز الأولى بين البلدان الأكثر معاناة من انتشار هذا الفيروس، بينما لا يزال العلماء في طريق طويلة لاكتشاف علاج أو لقاح لهذا الوباء المخيف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.