هذا النوع من الرجال هو الأكثر قابلية على الخيانة

جورج حداد | 2 نيسان 2020 | 09:00

غالباً ما تنجذب المرأة للرجل الوسيم والأنيق والذي يهتم كثيراً بهندامه وشكله الخارجي، لكن يجب عليها الاحتراس من ذلك لأن هذا النوع من الرجال هو الأكثر انغماساً بالخيانات الزوجية. هذا ما أكده الدكتور ألكسندر بولييف المختص بعلم النفس، والذي شرح أن الرجل الذي يهتم كثيراً بمظهره الخارجي وجاذبيته هو الأكثر ميولاً لخيانة زوجته، وأشار بولييف إلى أن هناك علاقة ايجابية بين اهتمام الرجل بمظهره الجميل وخيانة زوجته.

وقال بولييف: الرجال الذين يواظبون على زيارة صالونات الحلاقة باستمرار، هم أكثر من غيرهم اعتناء بمظهرهم، لذلك نسبة كبيرة منهم لديهم عشيقات كثيرات. وألمح بولييف الى وجود عللاقة بين كثافة الشعر عند الرجل والخيانة وذلك بسبب وجود هرمون التستوستيرون بكثرة لدى الرجل صاحب الشعر الكثيف، وأضاف أن الرجال الذين يشترون الثياب بكثرة يمكننا أيضاً تصنيفهم ضمن الخونة وبأن لديهم عدداً كبيراً من العشيقات مقارنة بالآخرين.

وطلب دكتور علم النفس من السيدات أن يكنّ أكثر حرصاً على أزواجهنّ الذين يملكون الصفات الموجودة في الأعلى وبأن ظهور أزواجهنّ بهذا المظهر قد يكون في أغلب الأحيان لإرضاء عشيقاتهم. وأختتم أن العمر الأكثر قابلية للخيانة لدى الرجالهو بين الـ40 والـ50 عاماً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.