مليون مشاهدة لأغنية محمد رمضان وحسن شاكوش الجديدة!

جورج حداد | 31 آذار 2020 | 16:00

12 ساعة فقط كانت كافية لوصول أغنية الفنان الشعبي المصري حسن شاكوش الجديدة إلى حاجز المليون مشاهدة، وذلك بعد أن أطلقت على القناة الرسمية للفنان المصري محمد رمضان، حيث تضمنت الأغنية مقاطع من مسلسل البرنس الذي سيعرض في رمضان المقبل.

الأغنية الجديدة حملت اسم "شارع أيامي" وعلى عكس ما كان متوقعاً لم يقم رمضان بمشاركة شاكوش الغناء انما اكتفى بالتمثيل معه، وشارع أيامي هي واحدة من مجموعة أغنيات ستعرض في مسلسل البرنس لكنها ليست أغنية الشارة الرئيسية، وعرضت يوم أمس عبر القناة الرسمية للفنان محمد رمضان على موقع اليوتيوب.

وأتت الأغنية على طريقة الإعلان التشويقي حيث شارك رمضان بمشاهد تمثيلية خلالها، مع الفنانة اللبنانية نور. وأظهرت المقاطع وجود قصة حب بين الثنائي تدور قصتها في حارة شعبية، كما كشفت الأحداث عن تعرض رمضان لمؤامرة وظلم من أحد الكبار.

يذكر أن الأغنية من ألحان تامر حجاج وتوزيع إسلام شيبسي، وأتت هذه الأغنية كرد من قبل رمضان وشاكوش على الشائعات التي نشرت في وقت سابق حول وجود خلاف بين الثنائي بعد منع الفنان هاني شاكر الذي يشغل منصب نقيب الفنانين في مصر، المطربين الذين يؤدون أغاني المهرجانات من مزاولة المهنة. تجدر الإشارة الى أن شاكوش سبق وقام بتأدية أغنية في فيلم قلب الأسد لمحمد رمضان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.